ماذا قدّم تامر حسني في حفله الثاني بالسعودية؟ - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماذا قدّم تامر حسني في حفله الثاني بالسعودية؟

محمد عباس:
نشر في: السبت 23 فبراير 2019 - 2:27 م | آخر تحديث: السبت 23 فبراير 2019 - 2:27 م

أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضخمًا، مساء أمس الجمعة، في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة، استمر لمدة 3 ساعات تقريبًا، قدم خلاله العديد من الأغاني التي طلبها منه الجمهور الذي تواجد بالآلاف.

وبدأ تامر حفله وسط إطلاق الألعاب النارية، وغناء "عيش بشوقك"، ثم قدم بعدها ما يقرب من 30 أغنية على مدار 3 ساعات، تنوعت بين ما قدمه خلال مسيرته الفنية، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنها: (كل مرة، وكل اللهجات، وكل سنة وأنت طيب، وعنيا بتحبك، وريح بالك، وكل اللي فات، وشكلي هحبك، و180 درجة).

كما غنى تامر حسني أغاني (صوتك، وقرب كمان، وبنت الأيه، وقرب حبيبي، وأكتر حاجة، وضحكتها مابتهزرش، وارجعلي، وبتغيب، وكل حاجة بينا، ولولا الهوا، وحلم سنين، وأخيرا، وناسيني ليه، وعمري ابتدى، ونور عيني، ويانا يا مفيش، ولو كنت نسيت، ويا تاعبني، ومايحرمنيش منك، والله يباركلي فيك، وكفاياك أعذار، و100 وش)، ليختتم بعدها الحفل بنفس الأغنية التي بدأ بها.

وحرص تامر -خلال الحفل- على توجيه التحية للفنان أحمد حاتم الذي وصفه بأنه "نجم المستقبل"، وهنأه بفيلمه الجديد "قصة حب"، كما حيا مخرج الفيلم.

كما توجه حسني بالشكر للحضور وكل المشاركين بالحفل، على رأسهم المنظم محمد ذكي، ووليد الحريري مهندس الإضاءة، ومهندس الصوت عصام السيد، كما شكر أحمد عصام على الألعاب النارية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك