الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 يونيو 2026 6:34 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟


الشرقية.. جنايات الزقازيق تقضي بإعدام متهم أشعل النيران في سائق توكتوك

فاطمة الديب
نشر في: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يونيو 2026 - 5:13 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد سراج الدين رئيس المحكمة، حكمها في القضية رقم 10290 جنايات مركز شرطة ههيا لسنة 2025، بمعاقبة متهم بالإعدام شنقًا؛ لإدانته بقتل سائق.

كانت النيابة العامةـ أحالت المتهم "محمد. ع. ح"، 19 عامًا، طالب، مقيم بمركز ههيا، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بقتل المجني عليه "أحمد. ال. ع. أ"، سائق توكتوك.

وتبين من أمر الإحالة، أن المتهم قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن عقد العزم وبيت النية، وأحضر زجاجة بها مادة البنزين، وانتظر المجني عليه، وحال مروره بالدراجة الآلية قيادته استوقفه، واستقلا معه الدراجة جالسًا بالمقعد الخلفي.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم سكب البنزين على جسد المجني عليه من الخلف، وأشعل النيران به باستخدام قداحة، فأودى بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك