الأهلي: لن نتوجه لـ «كاس» في حالة واحدة.. ومستمرون في شكوانا أمام مرتضى والجنايني - بوابة الشروق
الجمعة 10 أبريل 2020 1:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الأهلي: لن نتوجه لـ «كاس» في حالة واحدة.. ومستمرون في شكوانا أمام مرتضى والجنايني

خالد الإتربي
نشر فى : الإثنين 24 فبراير 2020 - 11:56 ص | آخر تحديث : الإثنين 24 فبراير 2020 - 12:41 م

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن الحالة الوحيدة التي لن يلجأ فيها الأحمر إلى المحكمة الرياضية الدولية من أجل إلغاء قرارات لجنة الانضباط على أحداث مباراة السوبر.

وكان الأهلي أعلن أمس اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأولمبي أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" لإلغاء قرارات لجنة الانضباط.

وأوضح المصدر في تصريحاته للشروق أن الأهلي لن يتوجه إلى المحكمة الرياضية الدولية في حالة اتخاذ لجنة الانضباط باتحاد الكرة قرارات مُرضية لمجلس إدارة النادي على إثر شكوى التظلم التي سيتقدم بها خلال الساعات القادمة.

يُذكر أن مصدر بالأهلي قد أكد للشروق صباح اليوم أن أن اللجنة القانونية بالنادي تعد في الوقت الحالي ملفًا كاملًا للتظلم ضد القرارات أمام لجنة الانضباط، على أن يتم التوجه للجنة الاستئناف بعد ذلك ومن ثم المحكمة الرياضية.

وفي سياقٍ متصل، أكد المصدر في الوقت ذاته أن النادي الأهلي مستمر في شكواه –بغض النظر عن أي قرارات مستقبلية بشأن العقوبات المُوقعة على لاعبيه- ضد كلًا من مرتضى منصور، رئيس الزمالك وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة.

وأوضح المصدر أن الشكوى التي سيتقدم بها النادي الأهلي للفيفا ضد عمرو الجنايني وليس اتحاد الكرة، وذلك لتخليه عن حياده وإظهار إنحيازه الكامل للزمالك.

يُذكر أن الأهلي كان قد قرر التصعيد للجهات الدولية وشكوى المسؤول الذي يكيل الاتهامات ويسب دون رادع بعدما سبق وأن ترفع الأهلي كثيرًا عن اللجوء للجهات الخارجية بخصوص خروج هذا المسؤول عن الآداب العامة –على حد نص بيان النادي-.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك