مبابي يتحدث عن الأزمة المرتقبة مع ريال مدريد - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مبابي يتحدث عن الأزمة المرتقبة مع ريال مدريد

زيـاد الميرغني
نشر في: الجمعة 24 مايو 2024 - 8:18 م | آخر تحديث: الجمعة 24 مايو 2024 - 8:18 م

خرج كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان عن صمته، وتحدث عن الأزمة المرتقبة مع ريال مدريد، وذلك قبل الإعلان عن الانتقال إليه.

وأعلن مبابي مؤخرًا رحيله عن باريس سان جيرمان، بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما أتم الاتفاق مع ريال مدريد، على الانتقال إليه، الصيف المقبل.

وانتشرت في الفترة الأخيرة تقارير تفيد بوجود أزمة بشأن الاتفاق على مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا، في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة.

يأتي هذا في ظل رغبة اللاعب للمشاركة بالأولمبياد، ورفض ريال مدريد بشكل قاطع السماح لأي من لاعبيه بالتواجد والتخلف عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وفي هذا الصدد تحدث مبابي عبر شبكة «RMC Sport» الفرنسية، قائلًا: «أنا في عمر لا يهم فيه الأمر، ولكن التواجد في الأوليمبياد أمر مميز، خاصة وأنها ستقام في باريس». 

وأضاف: «الجميع يعلم ذلك، ولكن علينا أن نترك الأمور تحدث بعد ذلك، وحينما أعرف موقفي من المشاركة في الأوليمبياد، سأتحدث عن هذا الأمر».

وكانت ثمة تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق، رفض ريال مدريد فكرة تواجد مبابي بدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة، وذلك لضيق الوقت بين المنافسات وفترة التحضير للموسم الجديد، أواخر يوليو المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك