فيديو.. الطفلة سائقة التوكتوك بالشرقية: رؤية الرئيس أمنية حياتي - بوابة الشروق
الخميس 28 يناير 2021 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

فيديو.. الطفلة سائقة التوكتوك بالشرقية: رؤية الرئيس أمنية حياتي

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 11:44 م

قالت الطفلة نور، سائقة التوكتوك بمحافظة الشرقية، إنها تقود المركبة لمدة ثلاث سنوات، متوجهة بالشكر للدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثاء، أن «رؤية الرئيس السيسي أمنية حياتها»، متوجهة بالشكر لكل من دعمها ووقف إلى جوارها.

ولفتت إلى أن والدها علمها قيادة التوكتوك عندما كانت بالصف الخامس الابتدائي، قائلة إنها لم تتخوف من الاختطاف؛ لأنها تعمل في نطاق مدينتها فاقوس.

وأشارت إلى أنها استخدمت التوكتوك في نقل جيرانهم والأشخاص الذين تعرفهم فقط، موضحة أنها تعمل على المركبة بعد الانتهاء من حضور الدروس الخصوصية.

وذكرت أنها تنتهي من العمل على التوكتوك في التاسعة مساء، ثم تعود إلى المنزل لاستذكار دروسها بعد ذلك، معربة عن امتنانها للمسؤولين التنفيذيين بالمحافظة بعد بناء كشك لها.

واستقبل العميد ضياء أبو العزم رئيس مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، الطفلة نور سائقة التوك توك، ووالدتها في مكتبه لتلبية مطالبهم، وذلك تنفيذا لتعليمات المحافظ الدكتور ممدوح غراب، بتوفير إعانة مالية وكشك.

وقرر المحافظ إقامة كشك لأسرة الطفلة مراعاة لظروفهم الصعبة وتلبية كافة احتياجاتهم وتقديم مساعدات مادية وعينية لإعانة الأسرة على حالها ومنعاً من العمل وقيادة التوكتوك مرة أخرى والذي من الممكن أن يعرض حياتها للخطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك