القبض على موظف استولى على 6 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 3:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على موظف استولى على 6 ملايين جنيه من المواطنين بزعم توظيفها بالإسكندرية

كتب – مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:55 م | آخر تحديث: الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:55 م

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من إلقاء القبض على موظف بإحدى الهيئات العامة لقيامه بالنصب على المواطنين والاستيلاء منهم على 6 ملايين جنيه منهم بزعم استثمارها في مجال تجارة الهواتف المحمولة.

كان مساعد وزير الداخلية لمباحث الأموال العامة، اللواء على سلطان، قد تلقى إخطارا من ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة في الإسكندرية، بورود بلاغ من "ح . ج " 44 عاما، موظف بإحدى الهيئات العامة و60 آخرين ضد "أ . م" 41 عاما، فني بذات الهيئة، مقيم دائرة قسم أول الرمل، لقيامه بالنصب عليه والحصول منهم على 6 ملايين جنيه بزعم استثمارها في مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل فائدة شهرية قدرها 8%، وقام بإعطائهم الفائدة المتفق عليها لفترة ثم امتنع عن سدادها أو رد أصل المبالغ وتهرب منهم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أكدت تحرياته صحة البلاغ وقيام المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، مستغلاً طبيعة عمله في إيهام وإقناع زملائه بالعمل بخبرته في مجال تسويق الهواتف المحمولة.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم أول الرمل، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك