القبض على 3 متهمين بحوزتهم مخدرات بمنطقة السحر والجمال - بوابة الشروق
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 7:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

القبض على 3 متهمين بحوزتهم مخدرات بمنطقة السحر والجمال

 مصطفى عطية ومحمد أبوعوف:
نشر فى : الإثنين 28 يناير 2019 - 8:56 م | آخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 8:56 م

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، من ضبط 3عناصر إجرامية بحوزتهم سلاح ناري، وكمية من المواد المخدرة بمنطقة "السحر والجمال".

يأتى ذلك استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية فى استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التى تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، مكاناً لترويج المواد المخدرة.

وذكر بيان الوزارة أن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائى بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية" والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى بتوجيه حملة أمنية مكبرة استهدفت المنطقة المشار إليها.

وأسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط "عايد.س"، 44 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات آخرهما قضية مخدرات، لاتجاره فى المواد المخدرة على نطاق واسع بمدينة العاشر من رمضان وحيازته لأسلحة نارية للدفاع عن نشاطه الإجرامي، حال تواجده بطريق "الحرية - ترعة " الإسماعيلية وبحوزته فرد خرطوش، و3 طلقات نارية، 1.500 كيلو جرام من نبات البانجو، 300 جرام من مخدر الحشيش ، هاتف محمول.

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

كما تمكنت الحملة من ضبط، "طارق. ج"، 35 سنة، سبق اتهامه فى 3 قضايا مخدرات، و "محمد.م"، 24 سنة، محكوم عليه غيابياً بالحبس سنة فى قضية سرقة، لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة وخصوصا الهيروين أثناء تواجدهما أسفل كوبرى 56 بالعاشر من رمضان، وبحوزتهما 150جرام لمخدر الهيروين، و2 هاتف محمول.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهما.

وتواصل الأجهزة الأمنية الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك