أحمد مرتضى: ساسي سخر من تقارير هروبه.. وقال لي «هو أنا عليا قضية ؟» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد مرتضى: ساسي سخر من تقارير هروبه.. وقال لي «هو أنا عليا قضية ؟»

محمد جلال
نشر في: الجمعة 28 فبراير 2020 - 9:40 م | آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2020 - 10:46 م

كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حديثه مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق، بعدما ترددت اشاعات هروبه من صفوف الزمالك.

وحقق الزمالك فوزًا كبيرًا على الترجي التونسي، اليوم الجمعة، بنتيجة 3 - 1، في اللقاء الذي استضافه ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه: "فرجاني علق بشكل ساخر على تكرار خبر هروبه من الزمالك، وقال لي (هو أنا عليا قضية ولا اية؟)".

وأضاف: "فرجاني ساسي من أفضل اللاعبين في صفوف الزمالك، وصفقة ناجحة بالتأكيد، وأكد لي أنه لن يغادر جماهير مثل الزمالك التي ساندته في كاس الأمم الإفريقية الأخيرة مع تونس في مدينة السويس".

وعن أداء الثنائي محمد أوناجم وأشرف بن شرقي .. أجاب: "لاعبان مهمان، لديهم بصمة واضحة مع الزمالك".

وتابع: "أوناجم لم يسطع مثل بن شرقي اليوم، إلا أنه سجل هدفًا من أجمل الأهداف التي شاهدتها في حياتي، لذلك يجب أن نحافظ على نوعية هؤلاء اللاعبين".

وشدد أحمد مرتضى، على أن هناك أندية تحصل على خدمات لاعبين بـ100 مليون جنية، ولن تفيد الفريق، على عكس لاعب مثل أحمد سيد زيزو، الذي تعاقد معه بمبلغ أقل من ذلك، إلا أنه لاعب مهم وفعال على المرمى.

وأتم: "أتمنى أن يكون مستوى جميع اللاعبين مثل أشرف بن شرقي، نملك مجموعة مميزة من المحترفين، وهذا بفضل أمير مرتضى، الذي كان له الفضل في اندماج هذه النوعية من اللاعبين مع بعضهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك