مدرب بيرو: تغلبنا على كولومبيا بـ «الصبر» - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 5:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








مدرب بيرو: تغلبنا على كولومبيا بـ «الصبر»

وكالات
نشر في: السبت 29 يناير 2022 - 11:30 ص | آخر تحديث: السبت 29 يناير 2022 - 11:30 ص

هنأ المدير الفني لمنتخب بيرو، ريكاردو جاريكا، لاعبيه على فوزهم بـ"مباراة صعبة للغاية" أمام نظيرهم الكولومبي (1-0)، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.

وقال جاريكا بعد المباراة، التي أقيمت على ملعب "ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز" بكولومبيا، مساء أمس الجمعة "يتوجب عليّ أن أهنئ اللاعبين، لقد لعبوا بالفعل مباراة صعبة للغاية".

وأضاف "لقد كان فوزا مهما، لأننا لعبنا أمام فريق كان يحتاج الفوز بالمباراة، ولديه لاعبون رائعون.. الفريقان كانا بحاجة للفوز، من أجل الحصول على مركز متقدم، ولتحقيق الانتصار تحلينا بالصبر".

وأشاد جاريكا بالأداء الذي قدمه أصحاب الأرض، الذين هاجموا طوال المباراة، لكن انتهى بهم المطاف بالخسارة بهجمة مرتدة قاتلة، في الدقيقة 84.

ورغم السيطرة الكولومبية على مجريات اللقاء، سلط جاريكا الضوء على ما قدمه فريقه، لمنع مهاجمي المنافس من الاقتراب من مرمى بيدرو جاييسى.

وأكد "لقد خاض الفريق بالفعل واحدا من 4 نهائيات لدينا.. نعلم أننا نعتمد على أنفسنا، ويوم الثلاثاء لدينا نهائي آخر (أمام الإكوادور في ليما).. أشعر بأننا مستعدون لذلك".

وقال إن منافسه القادم هو فريق "يتمتع بوضع جيد للغاية"، وقد "لعب مباراة جيدة جدا أمام البرازيل" انتهت بالتعادل (1-1).

وأخيرا، شكر جاريكا مئات المشجعين البيروفيين الذين حضروا المباراة في كولومبيا، وقال "إنهم لا يفقدون ثقتهم مطلقا، فهم يؤمنون بنا دائما".

واختتم بقوله "رغم أنه لم يكن الأداء الذي نتمناه على مستوى كرة القدم، أعتقد أننا قدمنا كل شيء بوسعنا"، مشددا على أن الفوز في كولومبيا أمر "صعب للغاية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك