حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح - بوابة الشروق
الأحد 23 يونيو 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح

هديل هلال
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:31 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 11:31 م

قال محمد غريب، عضو حملة مقاطعة السمك بمحافظة بورسعيد، إن الهيئة البرلمانية لأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة عقدت اجتماعًا أمس الأحد، مع الغرفة التجارية، بحضور جميع أطراف المشكلة من: صيادين وأصحاب مزارع وأعضاء المبادرة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أن أصحاب المبادرة اتفقوا مع التجار وأصحاب المزارع على خفض الأسعار بنسبة 10% اليوم، وخفضها بنسبة 30% خلال أسبوع.

وأشار إلى أن الحملة حققت أهدافها لصالح المواطن المصري، قائلًا إن سعر كيلو السردين انخفض إلى 60 جنيهًا، كما شهدت الأسواق بيع الكيلو ونصف من الشبار الأبيض بـ100 جنيه.

وأكمل: «الأسعار حاجة تفرح، الحملة أثمرت لصالح المواطن ومحدودي الدخل، التجار كانوا يشتكون من ارتفاع سعر السولار والأعلاف وارتفاع قيمة يوميات العمالة، وتفهمنا تلك الأمور لكن قررنا أن يكون هامش الربح في الفترة المقبلة بسيطًا».

وأعلنت حملة مقاطعة الأسماك في محافظة بورسعيد، انتهاء حملة مقاطعة الأسماك «خليه يعفن» بعد أسبوع من إطلاقها احتجاجا على ارتفاع الأسعار بصورة مبالغ فيها، وجشع التجار والبائعين، وعادت حركة البيع، اليوم الاثنين، بجميع الأسواق خاصة السوق الحضاري النموذجي بحي العرب وسوق مدينة بورفؤاد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك