رأي - إسعاد يونس - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:54 م القاهرة القاهرة 24°
إسعاد يونس
إسعاد يونس
تابع الكاتب علي
 فنانة ومنتجة سينمائية مصرية

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

إسعاد يونس

أحدث مقالات إسعاد يونس

  • بلاها سوسو.. وخد نادية الجمعة 2 أكتوبر 2009 - 11:09 ص

     ما زال الحديث عن محصلة البرامج الرمضانية دائرا بالتحاليل والنقد والجدل.. آخر ما رأيت من دوائر المناقشة حلقة من برنامج العاشرة مساء الذى تديره السيدة منى الشاذلى، التى استضافت فيها الأساتذ مفيد فوزى وعمر زهران والسيدة آمال عثمان..

  • حرقة الدم الجمعة 25 سبتمبر 2009 - 9:54 ص

     الشامتون فى فاروق حسنى.. إنما يشمتون فى مصر. لا أتفق أبدا مع هؤلاء الذين يسفهون من شخصيته أو اختياره للترشيح.. أو يسفهون من انتخابات اليونسكو أو من المنصب وأهميته ومدى شعبية هذا المنصب لدى المصريين..

  • من منازلهم الجمعة 18 سبتمبر 2009 - 9:52 ص

    الناس حائرون بين التصريحات الكثيرة المتعلقة بتأجيل الدراسة وغلق المدارس.. وبين ما يصدر عن منظمة الصحة العالمية من أن إغلاق المدارس قد يؤجل الإصابة بإنفلونزا الخنازير أو يحد من انتشارها على أمل أن يخرج اللقاح قريبا فى شهر أكتوبر

  • أنا.. وابن عمى الجمعة 11 سبتمبر 2009 - 9:56 ص

     بينما يخوض فاروق حسنى معركته الانتخابية للفوز بمنصب مدير عام المنظمة الدولية للتربية والثقافة والعلوم اليونسكو.. وأمام الحروب الضارية التى يواجهها لمعارضة هذا الترشيح من العالم الخارجى بمؤسساته ومنظماته ولجانه والوجوه المختلفة

  • الحرب العالمية الثالثة الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 9:57 ص

     هل رأيت الكائنات الصغيرة التى تظهر فى إعلانات الأسنان ومطهرات المنازل؟.. إنها كائنات مجهرية صغيرة لا ترى بالعين المجردة.. وحوش شيطانية ميزها خيال المبدعين بشكلها المشوه الخبيث وأنيابها التى تبرز من فمها فتفوق حجمه.. وأظافرها الطويلة الملوثة بدم الضحايا

  • أحلام الزبَالة المجهضة .. رمضان كريم الخميس 27 أغسطس 2009 - 5:06 م

     من وسط هذا الزخم المسلسلاتى المتخم.. وهذا الكم البرامجى المتسم بالعته.. والذى كتب على أمثالى أن يتابعوه غصب عنهم حتى يتبينوا الجيد من الردىء منه..

  • هسهس الأينعة الخميس 20 أغسطس 2009 - 9:11 م

    ( المكان : مقهى شعبى )حسن يدخل المقهى ليجد سيد جالسا وحده مهموماحسن : مالك يابوالسيد؟ قاعد مهموم كده ليه؟..عبده : يا أخى الواحد كل ما يقرا الجرايد بيجيله هم على صدره كده و يتوهم.حسن : عادى يعنى.. إيه اللى ركبك الهم النهاردة يفرق عن امبارح؟

  • عليا النعمة.. أقدر الخميس 13 أغسطس 2009 - 5:19 م

     عندما يشعر العاملون فى جهاز يخدم العدل بعدم العدل.. فبماذا يجب أن نشعر نحن المواطنين؟.. عندما يصل بهم الشعور بالظلم وهم خبراء العدل إلى أن يقضوا أربعين يوما على الرصيف فى شكل اعتصام سلمى..