رأي - جورج إسحق - بوابة الشروق
السبت 24 يوليه 2021 6:35 ص القاهرة القاهرة 24°
جورج إسحق
جورج إسحق
تابع الكاتب علي
 مسئول الاعلام بالامانة العامة للمدراس الكاثوليكية

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

جورج إسحق

أحدث مقالات جورج إسحق

  • هل حان وقت الحوار؟! الإثنين 19 يوليه 2021 - 7:58 م

    أثار أستاذ السياسة الدكتور مصطفى كامل السيد موضوعا فى شدة الأهمية وهو «الحنين إلى الخروج من المرحلة الانتقالية»، فبعد

  • التمييز والتنمر.. وبناء إنسان جديد السبت 3 يوليه 2021 - 7:38 م

    انشغلت منصات وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية بما حدث لفتاة كلية الآداب جامعة طنطا، وتفاعل الناس مع ما حدث

  • مفوضية المساواة ومنع التمييز الأحد 9 مايو 2021 - 6:47 م

    بعد استشهاد المواطن نبيل حبشى على يد الإرهابيين فى سيناء أعتقد أن هذه الحادثة أثارت مشاعر المصريين جميعا.

  • حقوق الإنسان.. بناء عالم ما بعد الجائحة الإثنين 26 أبريل 2021 - 7:16 م

    أقام المركز المصرى للفكر والدراسات الاستراتيجية مؤتمرا عنوانه «حقوق الإنسان وبناء عالم ما بعد الجائحة» .

  • عندما يفرح المصريون الجمعة 9 أبريل 2021 - 9:25 م

    إن الفرح قيمة تجلو القلوب من الهموم وهو احتياج إنسانى مهم فى حياة البشر، فنحن فى مصر فى الآونة الأخيرة شهدنا أحداثا.

  • الجامعات الحكومية بؤرة التنوير فى مصر الثلاثاء 23 مارس 2021 - 8:09 م

    لقد قدمت الجامعات الحكومية مثل جامعة القاهرة وجامعة عين شمس وجامعة أسيوط قامات علمية، فتخرج فيها آلاف العلماء الذين حصلوا

  • حرية الرأى والتعبير.. حق دستورى الأربعاء 3 مارس 2021 - 8:39 م

    نصت المادة 65 فى دستور 2014 أن حرية الفكر والرأى مكفولة، ولكل إنسان حق التعبير عن رأيه قولا أو كتابة.

  • الزيادة السكانية.. إلى أين؟! الثلاثاء 16 فبراير 2021 - 7:13 م

    فجأة انشغلت مصر كلها بمشكلة زيادة عدد السكان... هل زاد عدد السكان فى غفلة من الزمن؟ أم أن الزيادة كانت معروفة ولم يعرها أحد اهتماما؟