رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 8:35 ص القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • الأهلى بطلا قبل العودة! السبت 19 سبتمبر 2020 - 8:12 م

    ** قبل أن تعود مسابقة الدورى بعد توقفها، كان الجميع يعلمون أن الأهلى حسم اللقب هذا الموسم ليتوج بالبطولة رقم 42.

  • حمار خبير فى كرة القدم.. كيف؟! الخميس 17 سبتمبر 2020 - 8:13 م

    ** أتعامل مع كرة القدم بجد، وبعمق. وأراها أكبر من لعبة، وأن شعبيتها الهائلة تعود إلى ما وراء الملعب.

  • حمار خبير فى كرة القدم.. كيف؟! الخميس 17 سبتمبر 2020 - 8:13 م

    ** أتعامل مع كرة القدم بجد، وبعمق. وأراها أكبر من لعبة، وأن شعبيتها الهائلة تعود إلى ما وراء الملعب.

  • بعد رحيل كارتيرون؟ الأربعاء 16 سبتمبر 2020 - 6:47 م

    ** بعد إقالة التعاون السعودى لمدربه البرتغالى فيتور كامبليوس قالت صحيفة الرياضية السعودية إن النادى