رأي - حسن المستكاوي - بوابة الشروق
الإثنين 6 أبريل 2020 1:48 م القاهرة القاهرة 24°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي

  • أداء الحكومة وخطاب الدولة.. الأحد 5 أبريل 2020 - 10:43 م

    ** نحن أمام مزيج فريد، لا نراه فى كل الدول. إذ تختلط المشاعر الوطنية بالمشاعر الفردية والإنسانية فى مواجهة الفيروس الضئيل الخسيس

  • فى موضوع أحمد فتحى وغيره..! الخميس 2 أبريل 2020 - 10:34 م

    ** أولا: التعامل مع قرارات اللاعبين والأندية بالرحيل أو بالاستغناء لا يجب أن يتعامل معه أحد بطريقة: «وحش.. وحلو».

  • نخاف معا ونحارب الفيروس معا؟! الخميس 2 أبريل 2020 - 10:07 ص

    • • الخبر الأول، والخبرالثانى، والخبر الوحيد هو فيروس كورونا فى كل صحف العالم القنوات الإخبارية. وأقرأ الكثير الذى يزيد من القلق

  • كوفيد 19.. فيلم خيال علمي! الإثنين 30 مارس 2020 - 9:15 م

    ** قال دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة، الدولة العظمى والأولى فى العالم: «لو أسفر فيروس كورونا عن وفاة 100 ألف أمريكى

  • شجاعة الأطباء فى الحرب الإنسانية.. السبت 28 مارس 2020 - 9:01 م

    ** خسائرالإقتصاد العالمى تفوق التصور، والتأثير لم يأت بعد مثل الأسوأ الذى لم يأت بعد. وأقول ذلك بناء على قراءات لمقالات لعلماء وخبراء وأطباء،

  • إحنا الجيل الصاعد! الخميس 26 مارس 2020 - 10:47 م

    ** نحن جيل حين بدأنا نقترب من حلمنا بمصر الجديدة.. «حصل اللى حصل».. وتلك حكايته باختصار.

  • احترموا الخطر..! الثلاثاء 24 مارس 2020 - 9:24 م

    ** أخبار الرياضة الآن: لا شىء، فقط كلها أخبار تتعلق بكورونا، تعليق البريمييرليج، تأجيل كأس الأمم الأوروبية، تأجيل دورة طوكيو على الرغم من