والد «جونيور»: أحد الناجين استنجد بضابط فقال له: «لما تخلصوا على بعض هنتدخل» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحد المحكوم عليهم بالإعدام قال خلال جلسات المحاكمة لوالد شهيد: «أنا قتلت ابنك ولما أخرج هقتلك إنت كمان»

والد «جونيور»: أحد الناجين استنجد بضابط فقال له: «لما تخلصوا على بعض هنتدخل»


نشر في: الجمعة 1 فبراير 2013 - 2:15 م | آخر تحديث: الجمعة 1 فبراير 2013 - 2:15 م

«الحكم ريحنى شوية بس ناقص»، هكذا وصف والد شهيد مجزرة بورسعيد كريم جونيور، شحاتة على، حكم المستشار صبحى عبد المجيد، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، بإحالة أوراق 21 متهما فى قضية مجزرة بورسعيد إلى فضيلة المفتى أمس الأول.

 

والد الشهيد أكد أن اكتمال فرحتهم ستكون بالحكم على قيادات وزارة الداخلية المتهمين فى المجزرة، واعتبرهم «هما المتسببين فى الكارثة، وساهموا بشكل كبير فى تنفيذها وتهمتهم مش بس سوء تأمين لكن تواطؤهم فى المجزرة لازم يتحاسبوا عليه».

 

واستشهد بجملة جاءت على لسان أحد الشهود فى المحكمة «الشاهد قال إنه كان بيتضرب وجنبى ضابط فبقوله إلحقنا يا باشا إحنا بنموت قاله لما تخلصوا على بعض هنتدخل». لافتا إلى أن مدير أمن بورسعيد السابق وأحد المتهمين، عصام سمك، هو على رأس قائمة القيادات الأمنية التى يجب أن يصدر ضدها حكم قاسى «سمك وضباطه كانوا مبيتين النية لقتل الشباب».

 

وتوقع والد الشهيد صدور أحكام بالمؤبد وأحكام قاسية على باقى المتهمين فى جلسة 9 مارس القادم، «الفيديوهات إللى شفناها فى المحكمة ربنا ما يوريكى بشاعتها، إللى بيجرى ورا الولاد بسكينة كبيرة وإللى دايس على رقبة واحد وإللى مطفى الشماريخ فى رقبتهم، ده غير الاعترافات». منوها بأن أحد المحكوم عليهم بالإعدام خلال جلسات المحاكمة كنا بنستمع للشهود وأحدهم تعرف عليه فقام والد الشهيد الذى قال الشاهد إن ولده مات بسببه يتحسبن على المتهم ويطالب بإعدامه، فرد عليه المتهم من داخل القفص «أنا قتلت ابنك ولما أخرج هقتلك إنت كمان»، مما أثار غضب جميع من فى القاعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك