شهيرة: الحياة مش حلوة من بعد محمود ياسين.. الفقدان ليس سهلا - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 6:24 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

شهيرة: الحياة مش حلوة من بعد محمود ياسين.. الفقدان ليس سهلا

أسماء الدسوقي
نشر في: الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 11:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 1 فبراير 2022 - 11:49 م

طمأنت الفنانة شهيرة، الجمهور على صحتها، موضحة أن حالتها غير مستقرة منذ وفاة زوجها الفنان الكبير محمود ياسين.

ووصفت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة»، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية «المحور»، مساء اليوم الثلاثاء، الحياة بعد وفاة زوجها بأنها «مش حلوة»، معقبة: «كل حاجة جميلة كانت معاك يا محمود»، على حد تعبيرها.

وأكدت أنه ليس من السهل عليها التأقلم على فقدان زوجها، رغم مرور أكثر من سنة على وفاته، مبدية تأثرها بالأوضاع الحالية التي تشهدها البلا، بجانب حزنها على الراحل.

وحول احتفالها بيوم ميلاها، ذكرت أن ابنتها رانيا أول من هنأتها بيوم ميلادها، ومن بعدها ابنها عمرو، ومن ثم أصدقائها، لتذكر يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وبوسي شلبي ودنيا سمير غانم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك