طلبين من فايلر للجنة التخطيط بالأهلي قبل مواجهة الوداد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلبين من فايلر للجنة التخطيط بالأهلي قبل مواجهة الوداد

محمد الهادي
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 12:05 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 1:20 م

يرفض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، رحيل نجوم الفريق خلال فترة الاتتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حسب ما أفادت به صحيفة "الأخبار" المغربية.

وأوضحت التقارير الصحفية المغربية أن فايلر وجه مطلبين للجنة التحطيط بالأهلي كان الأول بشأن عدم التخلي عن خدمات أي لاعب، والثاني يتعلق بضرور تجديد الدماء خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأضافت الصحيفة المغربية، أن المدرب السويسري يرفض بشكل قاطع رحيل أي لاعب، خاصة التونسي علي معلول الذي تلقى عروضا مغرية من السعودية للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددا على أن معلول أحد اللاعبين الذي لا يمكن الاستغناء عنهم أو تعويضهم داخل الفريق، لما له من دور كبير وقيادي داخل الملعب وخارجه، فضلا عن أن مستواه وصل إلى أعلى درجة ولن يرحل عن الفريق.

وتابعت الصحيفة، أن فايلر شدد في حديثه للجنة التخطيط بالأهلي على أن الحفاظ على القوام الأساسي من اللاعبين، وتجديد الدماء بلاعبين جدد قبل انطلاق الموسم الجديد، يضمنان استمرار قوة الفريق والمنافسة القوية على كل البطولات، خاصة البطولة الإفريقية، محذرا من رحيل أي لاعب، وهو ما سيؤثر بالسلب على قوام الأهلي ويضعفه، خاصة في إفريقيا في ظل قوة المنافسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك