أبناء سوهاج بـ«مليونية الشرعية»: «الصعايدة جُم.. ويريدون تطبيق شرع الله» - بوابة الشروق
السبت 27 يونيو 2026 8:18 ص القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

أبناء سوهاج بـ«مليونية الشرعية»: «الصعايدة جُم.. ويريدون تطبيق شرع الله»

تصوير : أميرة عيسى
تصوير : أميرة عيسى
أميرة عيسى - خلود السيد
نشر في: السبت 1 ديسمبر 2012 - 12:10 م | آخر تحديث: السبت 1 ديسمبر 2012 - 3:51 م

شارك الآلاف من أبناء محافظة سوهاج، في مليونية "الشرعية والشريعة"، فى محيط جامعة القاهرة، مرددين هتافات "الصعايدة جُم"، "الصعيدي يريد تطبيق شرع الله".

 

ووصلت مسيرة حاشدة من أبناء محافظة الفيوم، تضم الآلاف رددوا خلالها هتافات "خايف من الدستور ليه؟.. انتا حرامي ولا إيه؟".

 

بالإضافة إلى 5 مسيرات حاشدة من أبناء محافظة المنيا، وشهدت المليونية رفع أعلام مصر والسعودية، وعدد من الأعلام السوداء، وأعلام مكتوب عليها "لا إله إلا الله.. محمد رسول الله".

 

ورصدت بوابة «الشروق» وصول سيارة من إحدى شركات المياه الغازية، لتوزيع منتجاتها على المشاركين بأسعار مخفضة.

 

 

تصوير : أميرة عيسى

 




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك