ميدو: لن أكون مدربا لبيراميدز.. ولا نتفاوض مع ساسي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: لن أكون مدربا لبيراميدز.. ولا نتفاوض مع ساسي

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 2:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مارس 2021 - 2:14 م

كشف أحمد حسام ميدو المستشار الفني لبيراميدز حقيقة تقديم عرض من ناديه للتونسي فرجاني ساسي صانع ألعاب الزمالك ومصطفى محمد قبل خوضه تجربة الاحتراف بصفوف جالاتا سراي التركي.

وقال ميدو في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء:" ما يتردد ليس حقيقيا بيراميدز لم يفاوض مصطفى محمد قبل احترافه، كما أن النادي لم يتفاوض مع ساسي نحترم كل الأندية، ولا يمكن التفاوض مع لاعب مرتبط بتعاقد مع ناديه".

وأضاف:" لا نفاوض أي لاعب من الأهلي أو الزمالك نريد تحسين علاقتنا بكل الأندية في مصر أمامنا وقت كبير جدا، لم نقل أننا نريد مناطحة القطبين في الوقت الحالي، بل نبدأ المشوار خطوة خطوة، الوصول لنهائي الكونفدرالية والمركز الثالث الموسم الماضي والثاني في الموسم قبل الماضي إنجاز جيد، نحاول التحسن، ونسعى للفوز بالكونفدرالية".

وأكمل:" لا توجد أزمة بشأن شارة قيادة بيراميدز، عبد الله السعيد قائد الفريق، ونائبه قررنا أن يختاره اللاعبون فيما بينهم لدينا لاعبون كبار، يقدرون تاريخ بعضهم، ويعلمون أن الكابتن ليس بالشارة بل بتوجيه زملائه داخل وخارج الملعب، لطالما كان هناك قادة للفرق دون أن يرتدوا شارة".

وعن اعتزاله التدريب.. أجاب ميدو:" عملت مدربا في سن صغيرة، وحققت إنجازات وإخفاقات مبسوط لأنني مرتاح حاليا من التدريب، وبالتأكيد سأعود في الوقت المناسب، لن أكون مدربا لبيراميدز واشترطت على مسؤوليه عدم التفكير في إسناد مهمة المدرب لي".

وأضاف:" موافقتي على تولي منصب المستشار الفني والمتحدث الإعلامي لبيراميدز جاء لشعوري بأن هناك قصور في التواصل الإعلامي وهذا دوري واتفقنا مع إدارة النادي في هذا الشأن وسيكون هناك تواجد للاعبينا في ندوات صحفية بالصحف الكبرى والبرامج إيمانا منا بأن هذا جزء من وظيفتنا لا يمكن أن تعيش الفرق الكبيرة بدون إعلام، والعكس صحيح".

وصرح ميدو عن موقف بيراميدز في الدوري قائلًا :" متفائل خير المشكلة الرئيسية منذ بداية الموسم هو إشراك المدرب 6 لاعبين جدد مرة واحدة إيمانا منه بأن أفضل طريقة لانسجام اللاعبين مشاركتهم سويا، ما حدث أدى لخلل فني وأثر على النتائج".

وأنهى المتحدث الرسمي لبيراميدز حديثه :" أكبر فرق العالم يكون إشراك الجدد بشكل تدريجي لكن الجهاز الفني دفع بهم مرة واحدة ذلك بالتأكيد غير راضين عن النتائج لكن كلنا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، وتحسن النتائج في الفترة القادمة والتواجد في المكانة التي نستحقها".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك