رئيس اتحاد السلاح: لن يمثل مصر في أولمبياد باريس إلا من يستحق نيل هذا الشرف - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد السلاح: لن يمثل مصر في أولمبياد باريس إلا من يستحق نيل هذا الشرف

علي البحيري
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 8:47 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 8:47 م

أعرب عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن سعادته بتتويج زياد السيسي ببرونزية سلاح السيف ببطولة كأس العالم المقامة في مدينة بادورا في إيطاليا.

وقال الحسيني في تصريحات تليفزيونية: «البطولة ليست فنيات فقط.. الأخلاق والالتزام قبل أي شيء».

وأضاف: «زياد السيسي أيقونة المبارزة المصرية فهو شخصية قيادية محترمة وملتزمة - قائد بمعنى الكلمة - مخلص لوطنه - لديه طموح و إصرار و بإذن الله سيحقق الهدف» .

وتابع الحسيني: «لن يمثل مصر في أولمبياد باريس تحت أي مسمى إلا من يستحق نيل هذا الشرف الكبير».

كما عبر عبد المنعم الحسيني عن رضائه بالمستوى الذي ظهر به شباب مصر في أول أيام بطولة أفريقيا للناشئين والشباب و -15 سنة المقامة خلال الفترة ما بين 1 وحتى 7 مارس الجاري داخل مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وتصدر أبطال مصر جدول ميداليات البطولة ب 8 ميداليات متنوعة بواقع ذهبيتين وفضيتين و 4 برونزيات، فيما جاءت تونس في المركز الثاني بذهبية واحدة وبرونزية، والسنغال ثالثا بفضية وجنوب إفريقيا رابعا ببرونزية.

وأتم الحسيني: «مستقبل السلاح المصري بخير فهناك أجيال متعاقبة في جميع الأسلحة، ويتم تقييم اللاعبين بشكل دوري فمثلاً فريق شابات سلاح الشيش سيتم تقييمه من جديد للوقوف على نقاط الضعف، هدفنا الاستمرار في منظومة النجاح وبطولة إفريقيا للناشئين والشباب هي أول محك للجيل الجديد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك