فيديو.. جمال العدل: تصريحات المخرج جمال عبدالحميد عن مسلسل ريا وسكينة لا تصح - بوابة الشروق
الأحد 27 نوفمبر 2022 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

فيديو.. جمال العدل: تصريحات المخرج جمال عبدالحميد عن مسلسل ريا وسكينة لا تصح

هديل هلال
نشر في: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 10:42 م | آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2022 - 10:42 م

قال المنتج جمال العدل، إن المخرج جمال عبدالحميد قيمة كبيرة جدًا، وكذلك السيناريست مصطفى محرم، مشيرًا إلى أنه لم يسمع تصريحات «عبدالحميد»، والتي قال فيها إنه المسؤول عن كتابة سيناريو مسلسل «ريا وسكينة».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أن إدلاء «عبدالحميد» بتلك التصريحات لا يصح، لافتًا إلى أن المخرج ربما أضاف بعض التعبيرات الواردة في كتاب «رجال ريا وسكينة» للراحل صلاح عيسى.

وتابع: «لا يصح إطلاقا يتقال إن اللي كتب جمال عبدالحميد، لأن من كتب مصطفى محرم، وهذا لا يقلل من قيمة أحد، المسلسل نفذ منذ عام 2005، وعرض على الشاشة أكثر من مرة، متعجب من قول هذا الكلام، وربما حديث المخرج فهم بصورة خاطئة».

وأشار إلى أن أقصى شيء قد يفعله «عبدالحميد» مرتبط بإضافة كلام من المرحلة، مستطردًا: «أشك أن الأمر حدث وظهر بتلك التصريحات، ولو حدث هناك شيء خطأ، هذا مسلسلي معاصره من أول ما كتبه مصطفى محرم وأبدع فيه جمال عبدالحميد».

ونشبت أزمة بين السيناريست حسين مصطفي محرم، نجل المؤلف الكبير مصطفي محرم، وبين المخرج جمال عبد الحميد مخرج مسلسل «ريا وسكينة» الذي عرض في عام 2005 ، بسبب تصريحات الأخير والتي قال فيها إنه المسؤول عن كتابة المسلسل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك