21 يوليو.. محمد حماقي يحيي حفلا بموسم الجيمرز بالسعودية - بوابة الشروق
السبت 13 أغسطس 2022 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

21 يوليو.. محمد حماقي يحيي حفلا بموسم الجيمرز بالسعودية


نشر في: الأحد 3 يوليه 2022 - 4:48 م | آخر تحديث: الأحد 3 يوليه 2022 - 4:48 م

قائمة المطربين المشاركين تضم كلا من نانسي عجرم وبلقيس.. وعمرو دياب في الافتتاح

أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، عن قائمة الأسماء المشاركة في الحفلات الموسيقية في موسم الجيمرز، والتي تقام كل خميس، خلال الفترة من 14 يوليو الجاري، وحتى 8 سبتمبر المقبل، في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية الرياض.

وتضم القائمة كل من، الفنان محمد حماقي، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، والثنائي المصري Disco Misr، بالإضافة إلى Marshmello وفرقة Black Eyed Peas وR3HAB وAxwell وLil Pump وDJ Snake وAlan Walker و Russ.

وكشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز عن مواعيد الحفلات وهي كالاتي:

* 21 يوليو: (محمد حماقي و بلقيس و Axwell)
* 28 يوليو: (Lil Pump)
* 4 أغسطس: (R3HAB)
* 11 أغسطس: (نانسي عجرم و Marshmello)
* 18 أغسطس: (Russ و Alan Walker و Disco Misr)
* 25 أغسطس: (Black Eyed Peas و DJ Snake)

وكان الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، قد كشف الأسبوع الماضي، عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم الفنان عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci وذلك يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون.

وعلَّق أحمد البشري، الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد السعودية للرياضات الإلكترونية، قائلًا: "سعداء بأن يفتتح حفلات موسم الجيمرز الموسيقية نجوم عالميون مثل عمرو دياب و J Balvin و Sebastian Ingrosso و Salvatore Ganacci إذ يمتلك كل منهم قاعدة جماهيرية كبيرة وهو ما يعكس حجم الحدث العالمي.
وأضاف البشري: "الهدف من موسم الجيمرز هو تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، وتقديم تجربة مميزة للجميع من خلال العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية ذات الطابع المُستقبلي. ونتطلع إلى الكشف عن المزيد من الفنانين العالميين والموهوبين طوال فترة الموسم".

موسم الجيمرز ، ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022، ويرتكز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في "منافسات النخبة" بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي، والعروض والأنشطة الترفيهية التي تصل إلى أكثر من ألف نشاط، والحفلات الموسيقية التي يقدمها ثمانية نجوم عالميين إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى السعوديين، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك