في محاولة إنقاذ.. رسيما شوقي غريب مديرا فنيا للمقاولون - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 3:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في محاولة إنقاذ.. رسيما شوقي غريب مديرا فنيا للمقاولون

محمد عبد المحسن
نشر في: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 4:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أغسطس 2022 - 4:03 م

أعلن نادي المقاولون العرب تعيين شوقي غريب، مديرا فنيا للفريق، خلفا لـ محمد عودة، الذي استقال أمس الثلاثاء، في أعقاب الخسارة من فيوتشر.

المقاولون العرب خسر، أمس الثلاثاء، أمام فيوتشر بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليقبع الفريق في المركز السابع عشر قبل الأخير بجدول ترتيب فرق الدوري العام برصيد 25 نقطة.

وتولى شوقي غريب مسؤولية القيادة الفنية للمقاولون العرب على أن يعلن الجهاز المساعد له خلال الساعات المقبلة.

وعقد محسن صلاح، رئيس النادي، ومحمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة النادي، جلسة مطولة مع شوقي غريب تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل ليقود الفريق بداية من اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل في الدوري.

وأوضح محمد عادل أن الاتفاق مع المدير الفني الجديد للفريق لم يشهد أي خلاف في ظل حماس وتاريخ كبيرين من شوقي غريب لمساعدة الفريق وتحسين وضعه في جدول الدوري وابعاده عن دائرة الخطر في جدول المسابقة في ظل صعوبة المهمة ولكنها ليست مستحيلة.

وأكد عادل ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الجديد ومجموعة اللاعبين لاستعادة مكانة المقاولون العرب لما للكابتن شوقي غريب من خبرات كبيرة وقدرة على تحمل المسئولية في الوقت الصعب وصاحب تاريخ عريق في التدريب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك