بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التعادل مع يانج أفريكانز - بوابة الشروق
الإثنين 22 يونيو 2026 10:12 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التعادل مع يانج أفريكانز

علي البحيري
نشر في: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 10:23 ص | آخر تحديث: الأحد 3 ديسمبر 2023 - 10:23 ص

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة صباح اليوم الأحد بعد خوض مباراة يانج أفريكانز بطل تنزانيا في دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي بهدف لمثله مع يانج أفريكانز التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويلعب الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك