المحلة يبحث عن تأمين ترتيبه أمام البنك الأهلى - بوابة الشروق
الأربعاء 14 أبريل 2021 9:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

المحلة يبحث عن تأمين ترتيبه أمام البنك الأهلى

الشروق
نشر في: الخميس 4 مارس 2021 - 10:31 ص | آخر تحديث: الخميس 4 مارس 2021 - 10:31 ص

تُقام اليوم، الخميس، مباراة واحدة ضمن منافسات الأسبوع الـ 15 من الدورى الممتاز؛ حيث يستضيف غزل المحلة فريق البنك الأهلى على ملعبه فى الثالثة عصرًا.

حيث يبحث غزل المحلة عن تحقيق الانتصار الثانى على التوالى، بعدما فاز على الإنتاج الحربى فى الجولة الماضية، عندما يواجه البنك الأهلى المتسلح بجهازه الفنى الجديد.

ونجح البنك الأهلى فى إظهار شكل جديد مع الجهاز الفنى المُعين قبل أسبوعين بقيادة خالد جلال ومعاونه أمير عزمى خلفًا لمحمد يوسف؛ حيث تمكن من الفوز فى اللقاء الأول على أسوان بهدفين دون رد.

ولم يحدد البنك الأهلى موقف خالد جلال من حضور لقاء اليوم من عدمه فى ظل إصابته بفيروس كورونا المستجد وغيابه عن مباراته الأولى مع الفريق أمام أسوان، والتى قادها فنيًا معاونه أمير عزمى.

ويسعى البنك الأهلى لتحقيق انتصار آخر يخرج به قليلًا من دوامة الصراع على البقاء فى الدورى؛ حيث يحتل المركز الـ 14 برصيد 13 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطتين عن المقاولون العرب صاحب المركز الـ 13 من 15 لقاء.

من جهته، يسعى أبناء المدرب خالد عيد لتأمين مقعدهم فى وسط جدول الترتيب؛ حيث يحتل غزل المحلة المركز الـ 11 برصيد 17 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطتين عن سموحة صاحب المركز التاسع من 14 لقاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك