التصريح بدفن جثة فتاة وعمها لقيا مصرعهما غرقا في نهر النيل بالمنيا - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التصريح بدفن جثة فتاة وعمها لقيا مصرعهما غرقا في نهر النيل بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 12:44 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 12:44 م

صرحت النيابة العامة بالمنيا، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا، بدفن جثتين لفتاة وعمها، لقيا مصرعهما غرقا بمجرى نهر النيل، عند قرية زاوية سلطان، حيث استعرض النيابة تقرير مفتش الصحة والذي أكد أن الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

كما طلبت النيابة العامة من إدارة البحث الجنائي، محضر تحريات المباحث حول الواقعة، وظروفها وملابساتها.

وكشفت التحريات أن العم وأولاد أخيه "شاب وفتاة"، كانوا في منطقة الشيخ ياسين شرق النيل، بالقرب من المدافن الجديدة لزيارة للمقابر، ثم اتجه العم وأولاد أخيه إلى شط نهر النيل.

وبينما حاولت الفتاة النزول للمياه لغسل يديها فغرقت، وحاول العم إنقاذ ابنة أخيه فلحق بها وجرفهما التيار، فحاول الشاب إنقاذهما إلا أن محاولته باءت بالفشل، وتم إنقاذ الشاب ونقله للعناية المركزة بمستشفى المنيا الجامعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة يتضمن غرق أسرة في مجرى نهر النيل بمنطقة الشيخ ياسين بالقرب من قرية زاوية سلطان التابعة لمركز المنيا.

وانتقلت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري والأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتم انتشال جثتين، وتبين أنهما لكل من "رفيدة.م.ب"، 17 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي، و"مصطفى.ب"، 35 سنة، عم الفتاة، وانتشال شاب ثالث في حالة خطرة، ويقيموا جميعا بكفر المنصورة غرب مدينة المنيا، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعي للعرض على الطب الشرعي، والشاب الثالث إلى العناية المركزة.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك