تحرير طفل اختطف من كنيسة بالخانكة لطلب فدية من أسرته - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تحرير طفل اختطف من كنيسة بالخانكة لطلب فدية من أسرته

ارشيفية
ارشيفية
القليوبية: إبراهيم جودة
نشر في: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:28 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أغسطس 2015 - 11:28 ص

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من تحرير طفل خطفه شخصين أثناء تواجده برفقة والده فى حفل عرس داخل إحدى الكنائس بالخانكة، وطلبوا فدية مالية من أسرته مقابل إعادته وإطلاق سراحه.

تلقى المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من إسحق.ر (40 سنة - عامل بناء) بأنه حال تواجده بحفل عرس أحد أقاربهما بالكنيسة، فوجئ بإختفاء نجله ريمون (10 سنوات - تلميذ بالصف الرابع الإبتدائي)، وتلقيه إتصالا هاتفيا من شخص مجهول أخبره بأن نجله برفقته، وطلب منه فدية مالية قدرها 150 ألف جنيه، نظير إطلاق سراحه.

تم إخطار اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، وقاده العميد حسام فوزى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن مرتكبي الواقعة هم سعيد.ح يعمل نجار مسلح (جار المجني عليه)، ومحمد.م يعمل حداد مسلح.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحتها وأقرا باعترافاتهما بإرتكاب الواقعة؛ حيث قام المتهم الثاني بإستدراج الطفل حال لهوه أمام الكنيسة بحفل العرس، واصطحبه بدراجته البخارية، إلى منزل خالٍ من السكان بذات المنطقة، واحتجزه فيه، بينما قام الأول بالتفاوض مع والد الطفل على المبلغ لدفع الفدية المالية نظير إطلاق سراحه.

تم تحرير الطفل المختطف، وبإرشاد الأول تم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في التفاوض، كما عثر بحوزة المتهم الثاني على سلاح أبيض «مطواة»، والشال المستخدم في الواقعة، وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك