تأجيل محاكمة 7 متهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين لـ28 سبتمبر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 7 متهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة لسرقة المواطنين لـ28 سبتمبر

مصطفى المنشاوي
نشر في: الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 4 أغسطس 2021 - 2:05 م

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة 7 متهمين، انتحلوا صفة ضباط شرطة لخطف متهمين وسرقتهم في المعادى، إلى جلسة 28 سبتمبر المقبل.

وأسندت النيابة إلى المتهمين "فارس.م، وراضى.ي، عماد.ط، رضا.ر، عماد.ف، سامر.ا، رامى.ف"، أنهم قاموا بخطف المجنى عليهما محمد عباس وأحمد حسن، بالإكراه بأن قاموا باصطحابهما عنوة داخل سيارة قيادة المتهم الثانى بعيدا عن أعين ذويهم.

وأضافت التحقيقات أن المتهمين سرقوا المبلغ المالى المبيت قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليهما بطريق الإكراه الواقع عليهما بالطريق العام، بأن ارتكبوا الجريمة محل الاتهام الأول وتعدوا على المجنى عليهما بالضرب مما شل من مقاومتهما، وتمكنا بتلك الوسيلة القصرية من الاستيلاء على المسروقات.

وشهد أحد المجنى عليهما أنه بناءً على اتفاق بينه وبين آخر خارج البلاد أعطاه مبلغ من المال لتشغيلها والحصول على نسبة من الأرباح، فذهب لشخص آخر لإعطائه المبلغ المالى بالمعادى، وما أن وصل أبصر المتهم الأول وفوجئ بالمتهمين الآخرين مستقلين سيارة أجرة "ميكروباص"، وقاموا بإكراهه هو والشاهد الثانى للدخول إلى السيارة، بعد أن قرروا لهم أنهم ضباط مباحث، وقاموا بالتعدى عليهم وسرقة المبالغ المالية حوزتهم وأخرجوهم من السيارة وفروا هاربين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك