مصرع إيطالية سقطت من الطابق الـ13 بفندق على نيل القاهرة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع إيطالية سقطت من الطابق الـ13 بفندق على نيل القاهرة

ارشيفية
ارشيفية
عاطف محمود
نشر في: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 1:06 م | آخر تحديث: الأحد 4 سبتمبر 2016 - 1:06 م

- مصدر أمني: الحادث انتحار
- موظفو الفندق: السيدة كانت تعاني من حالة نفسية سيئة


لقيت سيدة إيطالية مصرعها إثر سقوطها من شرفة الطابق الـ13 بأحد فنادق وسط القاهرة مساء أمس السبت، وتحرر محضرًا، وأحيل إلى النيابة لكشف أسباب الواقعة التي أمرت باستعجال تحريات المباحث وإخطار السفارة الإيطالية بالحادث.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت بلاغا بسقوط سيدة إيطالية من أعلى فندق مطل علي كورنيش النيل بمنطقة بولاق أبوالعلا، وتبين أن السيدة، 64 عاما، تحمل الجنسية الإيطالية وتقيم بالطابق الـ13 بالفندق، ولقت مصرعها في الحال فور سقوطها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث، واستمع أعضائه لعدد من مسئولي الفندق وموظفيه، كما تم تفريغ كاميرات المراقبة بالفندق التي رصدت دخول السيدة غرفتها عصر الجمعة الماضي، في تمام الساعة الرابعة و38 دقيقة، حتى العثور على جثتها في تمام الساعة السادسة و42 دقيقة فجر أمس.

كما أظهرت كاميرات المراقبة عدم خروج أو دخول أحد من العاملين أو الزوار إلى غرفة السيدة، وأثبتت المعاينة عدم وجود أي بعثرة أو أعمال عنف أو سرقة ممتلكات خاصة من داخل الغرفة.

وقال عدد من موظفي الفندق بالتحقيقات، إن السيدة الإيطالية كانت "انطوائية"، وتمر بحالة نفسية سيئة، وكانت ترفض في كثير من الأحيان دخول عمال النظافة غرفتها لتنظيفها، مشيرين إلى أن المجني عليها كانت تحضر إلى القاهرة في العام مرتين أو ثلاث بمفردها وتقيم بالفندق.

من جانبه، قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة لـ«الشروق»، إن تحريات المباحث وروايات مسئولي الفندق وموظفيه تؤكد انتحار السيدة، مؤكدًا أنه لا توجد أي شبه جنائية في الحادث، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية أخطرت مسئولي السفارة الإيطالية لمتابعة سير التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك