اقبال كبير من المواطنين على معرض منتجات جامعة بنها لليوم الثاني على التوالي - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 3:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اقبال كبير من المواطنين على معرض منتجات جامعة بنها لليوم الثاني على التوالي

كتب - إبراهيم جودة:
نشر في: الإثنين 5 فبراير 2018 - 5:46 م | آخر تحديث: الإثنين 5 فبراير 2018 - 5:46 م

يواصل معرض منتجات جامعة بنها والذي يتم تنظيمه تحت رعاية الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة عمله لليوم الثاني على التوالي بعد الإقبال الكبير الذي شهده من المواطنين في يومه الأول.

ويستمر المعرض على مدى 4 أيام وتتجدد المنتجات يوميا لمواجهة الإقبال الجماهيري على المنتجات التي تباع بأسعار منافسة لنفس المنتجات المطروحة بالأسواق.

وأعرب المواطنون عن الاطمئنان لجودة وسلامة المنتجات التي تقدمها كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم والفنون التطبيقية والتربية النوعية وكليتي الهندسة إلى جانب بعض المنتجات التي تقدمها مديرية الزراعة بالقليوبية وجمعية الشبان المسلمين التي تسضيف المعرض في مقرها بمدينة بنها.

وكان الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها واللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يرافقهم الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من عمداء الكليات، قد افتتحوا معرض منتجات الجامعة الذي يضم منتجات كليات الجامعة.

واستمع محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها إلى شرح من عمداء الكليات وعدد من الطلاب حول ما يتضمنه المعرض من منتجات الألبان واللحوم والأرانب والأسماك والزهور والنباتات العطرية والمشغولات الفنية واليدوية وقطع الأثاث من إنتاج طلبة وأساتذة الكليات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك