بعثة من الإذاعة لاختيار نقاط ارتكاز تغطية احتفالات قناة السويس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعثة من الإذاعة لاختيار نقاط ارتكاز تغطية احتفالات قناة السويس

الشروق
نشر في: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 8:12 ص | آخر تحديث: الأربعاء 5 أغسطس 2015 - 10:16 ص

تتوجت نادية مبروك رئيس الإذاعة إلى قناة السويس الجديدة على رأس بعثة من مخرجى الإذاعة، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة لخطة الإذاعة المصرية لنقل حفل افتتاح المجرى الملاحى الجديدة للقناة.

تضم البعثة كلاً من تامر شحاتة، ود. محمد لطفى، وتامر حسنى غنيم الذين سيتولون مع فريق العمل المكلف بالبث والنقل على الهواء إخراج الحفل إذاعيا.

وسيقوم الوفد باختيار الأماكن التى ستوضع فيها النقاط الإذاعية، وكذلك الشكل الذى سيتم به توزيع فريق العمل، الذى سيتابع كل تفاصيل وكواليس الحفل.

تبدأ الإذاعة المصرية تغطيتها فى الثامنة صباح غدا ـ الخميس ـ بفترة خاصة على الهواء مباشرة بين استوديوهات ماسبيرو وموقع القناة الجديد، والتى تُذاع فى بث موحد على جميع الشبكات الإذاعية، وسيكون ضيوفها كتاب وخبراء ومفكرون يتناولون بالرأى والتحليل كل ما يتعلق بقناة السويس الجديدة اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا.

ويتنقل الميكروفون إلى موقع الحدث لبث كل الفعاليات من هناك على الهواء مباشرة ابتداء من وصول الرئيس السيسى، ووصولاً إلى الحفل الفنى الذى سيقام فى المساء.

ووعلى صعيد آخر أوفدت الإذاعة فريق من المذيعين لمتابعة وصول البعثات الرسمية فى مطار القاهرة الدولى، والتى ستحضر حفل الافتتاح وبث ذلك على الهواء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك