النيابة: طلقة بالخطأ وراء مقتل أمين شرطة بمحكمة جنوب القاهرة - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 11:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

النيابة: طلقة بالخطأ وراء مقتل أمين شرطة بمحكمة جنوب القاهرة

إحدى المحاكم-ارشيفية
إحدى المحاكم-ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الثلاثاء 6 يناير 2015 - 1:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 يناير 2015 - 1:46 م

تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة برئاسة المستشار شريف أشرف رئيس النيابة وبإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، التحقيق في واقعة مقتل أمين شرطة بمحكمة جنوب القاهرة بمنطقة زينهم بعد إصابته بطلق ناري في الرأس أثناء عبث زميله بسلاحه الشخصي.

وأشارت تحقيقات المستشار محمد الجرف وكيل نيابة حوادث جنوب الأولية إلى أن اثنين من أمناء الشرطة كانا يقفان بالدور الثامن بجانب نيابات غرب القاهرة وفي أثناء عبث أحدهما بالسلاح الشخصي خرجت طلقة بسرعة اصطدمت بالسقف ثم اخترقت رأس زميله ما أدى لوفاته، ومن المنتظر أن تستمع النيابة لأقوال أمين الشرطة المتهم.

وبمناظرة النيابة للجثة تبين إصابتها بفتحتين في الرأس وتهتك في جمجمة الرأس، واستقرار الطلقة في وسط الرأس، ما تسبب في وفاته في الحال، وأمرت النيابة بإرسال السلاح والرصاصة للمعمل الجنائي لسرعة إعداد تقرير عن الواقعة، وخاطبت المباحث بسرعة إرسال تحرياتها حول أميني الشرطة وملفاتهما.

واستمعت النيابة لأحد المحامين وشهود عيان حضروا الواقعة حيث أكدوا أنهم هرولوا نحو صوت ضرب النار ووجدوا أمين شرطة ملقي على الأرض غارقا في دمائه ويقف بجواره صديقه في ذهول.

كانت الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقت بلاغا من محكمة زينهم يفيد بمصرع أمين الشرطة إبراهيم ناجى داخل المحكمة.

وأضافت التحريات أن المجني عليه منتدب من قسم شرطة الأميرية لتأمين مقار نيابات غرب القاهرة بالطابق الثامن بمحكمة جنوب القاهرة. تم التحفظ على جثة أمين الشرطة وصاحب السلاح الميرى وتحريزه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك