تأجيل محاكمة سيدة بتهمة الجمع بين الأزواج في المقطم - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 6:22 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

تأجيل محاكمة سيدة بتهمة الجمع بين الأزواج في المقطم

نهاد القادوم
نشر في: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 4:43 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 4:49 م

أجلت محكمة جنح المقطم، نظر محاكمة ربة منزل وعشيقها، بتهمة الجمع بين الأزواج، إلى جلسة 20 سبتمبر الجاري.

كانت نيابة جنوب القاهرة، قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما اعترفت المتهمة الأولى خلال التحقيقات بأن المتهم الثاني زوجها عرفياً، وليس عشيقها كما ادعى زوجها الرسمي.

ترجع الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغاً من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة في منطقة المقطم.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحفظ رجال المباحث على ربة منزل وعشيقها، وبسؤال المبلغ أفاد بأنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك