بنزيما بعد هاتريك تشيلسي: ليلة ساحرة وسنحسم التأهل في البرنابيو - بوابة الشروق
الأحد 28 يونيو 2026 6:26 م القاهرة

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعاتك لـ مصير منتخب مصر في كأس العالم 2026؟

بنزيما بعد هاتريك تشيلسي: ليلة ساحرة وسنحسم التأهل في البرنابيو

محمد جلال
نشر في: الخميس 7 أبريل 2022 - 12:01 ص | آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2022 - 12:01 ص

أعرب كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، عن سعادته البالغة بعد الثلاثية التي سجلها في شباك تشيلسي بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد فوزا غاليا اليوم الأربعاء، ملعب ستامفورد بريدج بنتيجة 3-0.

وقال بنزيما في تصريحات لموقع «Movistar Plus» إن الثلاثية التي أحرزها أمام تشيلسي كانت عظيمة وساحرة للغاية، مثل ليلة مواجهة باريس سان جيرمان.

وأضاف: «أتينا اليوم من أجل الفوز فقط والأمور سارت بشكل مميز وجيد».

وواصل بنزيما: «سجلت أهداف مهمة اليوم وسعيد بالثلاثية وكنت أفكر في هذه الفرصة لأنه من المهم تسجيل الأهداف».

وعن مباراة الإياب أمام تشيلسي.. قال: «سنقدم كل شيء من أجل التأهل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك