مديرية أمن الفيوم تستضيف طلاب المدارس للتعرف على دور الشرطة في حماية الوطن - بوابة الشروق
الجمعة 31 مايو 2024 3:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية أمن الفيوم تستضيف طلاب المدارس للتعرف على دور الشرطة في حماية الوطن

مصطفى عطية:
نشر في: الأحد 7 أكتوبر 2018 - 3:40 م | آخر تحديث: الأحد 7 أكتوبر 2018 - 3:40 م

واصلت مديريات أمن (البحيرة - أسيوط - شمال سيناء - الشرقية - الفيوم - المنيا - سوهاج - قنا)، بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس للجهات الشرطية في إطار مبادرة «كلنا واحد»؛ للتعرف على دور رجال الشرطة في الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

واستقبلت شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم بإشراف اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، عددا من طلاب المدارس، وتم تعريف الطلاب بمجال عمل الإدارة والتعريف بدور رجال الشرطة بها.

وكانت لتلك الزيارات الأثر الطيب في نفوس الطلاب، ومن جانبهم وجه المشرفين المصاحبين للأطفال الشكر لرجال الشرطة بجميع مديريات الأمن على حسن الاستقبال، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات في تنمية الوعي الشرطي لدى الأطفال.

يأتي ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، باستمرار تفعيل مبادرة «كلنا واحد» التي أطلقتها الوزارة بمراحلها المتعددة على كافة المستويات الاجتماعية والخدمية والإنسانية؛ انطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، فضلاً عن ترسيخ أهداف ومهام القطاعات الشرطية الخدمية في عقيدة النشء باعتباره مستقبل الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك