أحمد موسى عن ارتفاع الأسعار: إيه علاقة الباذنجان بروسيا - بوابة الشروق
الأربعاء 29 مايو 2024 2:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد موسى عن ارتفاع الأسعار: إيه علاقة الباذنجان بروسيا

أحمد موسى
أحمد موسى
أحمد علاء
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 10:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2022 - 10:26 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة عليها أن تواجه أزمة ارتفاع الأسعار بشكل قوي وتتخذ إجراءات حاسمة ضد من يرفع الأسعار.

وأضاف خلال برنامجه "على مسؤوليتي" عبر قناة "صدى البلد"، مساء الثلاثاء، أنّ هناك شكاوى مريرة من ارتفاع الأسعار لكل السلع مثل الأسماك والدجاج والخضروات والبيض والسمنة والفلفل.

وتابع متسائلًا: "إيه علاقة الباذنجان بروسيا.. ليه سعره يرتفع.. فيه حد مسؤول عن اللي حصل".

وأشار كذلك إلى ارتفاع سعر البيض، وقال: "فيه ناس غلابة البيض بالنسبة لهم هو أساس المائدة بدل من اللحمة اللي مش بيقدر يشتريها ولا قادر يجيب الفراخ.. الوضع أصبح صعب جدا على الناس".

واليوم الثلاثاء، عقد مدبولي، اجتماعًا لمتابعة الجهود المكثفة لتوفير مختلف أنواع السلع الأساسية بالأسواق المحلية، بحضور كل من الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومحمود توفيق، وزير الداخلية، والسيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والمهندس أيمن حسام الدين ، رئيس جهاز حماية المستهلك، وعدد من مسئولي الوزارات والجهات المعنية.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة بكل أجهزتها المعنية تراقب عن كثب التطورات الجارية على الصعيد العالمي، وما تشهده من اضطرابات بسبب الأزمة الروسية الأوكرانية وتداعياتها التى ألقت بظلالها على مختلف الأصعدة، ولاسيما نقص عدد من السلع وارتفاع الأسعار على مستوى العالم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك