فيديو.. «المطابع الأميرية» تقيم احتفالية بمناسبة المولد النبوي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 5:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «المطابع الأميرية» تقيم احتفالية بمناسبة المولد النبوي

مارينا نبيل
نشر في: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 6:04 م | آخر تحديث: الخميس 8 ديسمبر 2016 - 6:04 م
هنأ المهندس عماد فوزي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لشؤون المطابع الأميرية، الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، قائلًا: «ربنا يعيد هذه الأيام بخير، وأتمنى أن نتكاتف جميعًا لرفعة الوطن عن طريق العمل الجاد المخلص».

وأوضح «فوزي»، خلال مقابلة له مع برنامج «مباشر من العاصمة»، المذاع عبر فضائية «أون تي في لايف»، اليوم الخميس، أن الهيئة تنظيم احتفالية بهذه المناسبة بهدف توعية العاملين بها بالخطاب الديني الصحيح، حيث تقام الندوات الدينية بالتنسيق مع مشيخة الأزهر الشريف ومجمع البحوث الإسلامية، متابعًا: «بدأنا الحفل بتلاوة القرآن الكريم، ومن بعده بدأ الضيوف في إلقاء كلماتهم ومن بينهم فتحي حجازي، رئيس قسم البلاغة في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، وسعيد عامر، الأمين المساعد للدعوة بمجمع البحوث الإسلامية».

وأضاف أن الكلمات التي ألقيت كانت حول مآثر الرسول، وضرورة التماس أخلاقه الطيبة، وغرس المعاني الإسلامية السامية في نفوس العاملين، وزرع روح الانتماء، مؤكدًا أن مثل هذه الندوات والاحتفالات تؤثر إيجابًا على سلوكيات العمال وأفكارهم.

وأشار إلى عمل مسابقة دينية عن ذكرى ميلاد النبي، فاز بها 10 من العمال، وحصلوا على جوائز رمزية، بجانب تقديم مجموعة من الابتهالات الدينية، وفي ختام الحفل تم توزيع الهدايا والدورع على الحاضرين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك