«إنفينكس» تطلق «S5» أول هاتف بكاميرا سيلفى 32 ميجابكسل وشاشة infinity O - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إنفينكس» تطلق «S5» أول هاتف بكاميرا سيلفى 32 ميجابكسل وشاشة infinity O


نشر في: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 3:23 ص | آخر تحديث: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 3:23 ص

أطلقت شركة «إنفينكس» العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عبر الانترنت والمصممة للأجيال الشابة، هاتفها الذكى infinix S5 فى السوق المصرية بأكبر شاشة عرض بتصميم InfinityــO وبسعر ٢٩٩٩ جنيه.

وأكدت «إنفينكس» على التزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستهلكين الشباب فى الأسواق الناشئة العالمية، وإبقائهم على إطلاع دائم بالتكنولوجيا الحديثة فى مجال الهواتف الذكية، مع تمكينهم من أن يكونوا روادا للتكنولوجيا فى مجتمعاتهم.

من قال هنرى بارك مدير العلامة التجارية لشركة Infinix Egypt: «إن إطلاق S5 يعد بمثابة بيان رسمى من الشركة يعكس أهداف علامتنا التجارية، موضحا أن مهمة سلسلة S هى «صورة سيلفى رائعة تضع المستخدمين فى بؤرة الاهتمام» مع توفير الكثير من الإمكانيات والخصائص المتميزة فى هذا النطاق السعرى.

وأضاف بارك، أن السوق المصرية من الأسواق المهمة التى توليها «إنفينكس» أهمية كبيرة، مشيرا إلى أنه بجانب اهتمام الشركة بتقديم احدث تكنولوجيا وإتاحتها للمستهلك المصرى من خلال هواتفها الذكية وبسعر مناسب، تسعى الشركة بشتى الطرق لخدمة المجتمع الذى تعمل فيه، مؤكدا أن المسئولية المجتمعية أحد المجالات الهامة بالنسبة للشركة.

وأوضح مدير العلامة التجارية لانفينكس مصر، أن آخر أنشطة الشركة فى مجال المسئولية المجتمعية كان تنظيم مسابقة للمواهب الشابة من خلال منصات التواصل الاجتماعى لشركة infinix، فى مجال الغناء واشترطت الشركة أن تكون جميع الأعمال المقدمة هادفة، مؤكدا أنه تقدم الآلاف للمسابقة، التى فاز فيها المطرب الشاب أحمد المغينى من الإسكندرية بعد حصده اكبر عدد من الاعجابات والمشاركات من جانب الجمهور، حيث فاز بجائزة بقيمة ١٠٠ ألف جنيه مقدمة من شركة انفينكس.

من جانبه أضاف المهندس رامى عثمان المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا بشركة MediaTek المتخصصة فى صناعة المعالجات واشباه الموصلات «يدعم Infinix S5 معالج MediaTek Helio P22 الذى يوفر للمستهلكين أحدث ميزات الهواتف الذكية والتقنيات الرائعة بأسعار فى متناول الجميع، مثل دعم كاميرا سيلفى 32MPInــDisplay AI و 4 كاميرات AIrear.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك