تيباس: انتقال صلاح لأحد الأندية الإسبانية أمر صعب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تيباس: انتقال صلاح لأحد الأندية الإسبانية أمر صعب

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 10:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 10:43 ص

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني الممتاز «لاليجا» على صعوبة انتقال محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، إلى أحد أندية الدوري الاسباني في بداية الموسم المقبل.

وقال تيباس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد أو برشلونة يومًا ما، لكن أعتقد أن الوضع المادي الصعب حاليًا لهما يصعب من الصفقة في الفترة الحالية».

وتطرق تيباس للكشف عن خسائر الليجا منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث قال: «خسائرنا بلغت 2 مليار يورو في 30 يونيو 2020 بسبب كورونا، وما زالت تتواصل لعدة أسباب أهمها غياب الجماهير عن المباريات، ولم يكن في تصورنا أن يحدث ذلك على الإطلاق».

وأضاف: «مسابقة الدوري الإسباني لم تكن لتستمر لولا تكاتف الجميع في المنظومة التي تدرس عودة الجماهير بنسبة من 10 إلى 20% إذا تواصل انخفاض عدد المصابين بفيروس كورونا».

وعن تأثر الليجا برحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي قال: «البطولة لم تتأثر من الناحية المادية برحيل رونالدو وكنا على كامل الاستعداد لذلك، ولكن بالتأكيد على المستوى الشخصي أتمنى تواجد أفضل اللاعبين لدينا في الدوري الإسباني، وفي النهاية هذا كان قرار الريال الذي وجد أن هذا الأمر كان مناسباً له».

وأتم تيباس تصريحاته بالحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة: «لم يكن متاحاً له الرحيل في الصيف الماضي، لأن عقده لم ينته بعد، وبالتأكيد أتمنى أن يستمر في الليجا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك