تكريم 752 من حفظة القرآن الكريم في أمسية رمضانية بزفتى - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 1:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكريم 752 من حفظة القرآن الكريم في أمسية رمضانية بزفتى

اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - علاء شبل:
نشر في: السبت 10 يونيو 2017 - 12:00 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2017 - 12:00 م

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، الاحتفالية الرمضانية التي أقيمت بقرية دمنهور الوحش مركز زفتى، مساء أمس الجمعة، بالجمعية الخيرية لتنمية المجتمع؛ لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم، بحضور النائب رفعت داغر عضو مجلس النواب.

ووزع المحافظ الجوائز المالية والعينية على الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم بجميع مستويات حفظ أجزاء القرآن، وحث الفائزين على مداومة حفظ القرآن والعمل بما جاء فيه من تعاليم سمحة وسلوكيات حميدة، والبعد عن الأفكار المتطرفة والسلوكيات السيئة.

وهنأ المحافظ أهالي القرية بشهر رمضان المبارك، كما كرم عددا من المحفظين والقائمين على تنظيم المسابقة، وخلال كلمته أوضح نماذج من الانجازات التي تتم على أرض المحافظة في مختلف الخدمات؛ بهدف تقديم خدمة مميزة للمواطن .

وهذه المسابقة في حفظ القرآن الكريم كانت على مستوى مركز ومدينة زفتى، وفاز فيها مايقرب من 752 فائزًا على مستويات الحفظ لأجزاء القرآن الكريم، وتخلل الاحتفالية تلاوة مباركة من آيات القرآن الكريم وابتهالات دينية ومدائح نبوية بمناسبة شهر رمضان الكريم.

وحضر الاحتفالية العميد أحمد يحيى المستشار العسكري للمحافظة، وجمال نصار وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد بدر رئيس مركز ومدينة زفتى، وعدد من القيادات التنفيذية والدينية، وجمع كبير من أهالي القرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك