عمرو أديب يرد على منتقدي تصريحاته بشأن تظاهرات باريس - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمرو أديب يرد على منتقدي تصريحاته بشأن تظاهرات باريس

دينا النجار
نشر في: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 1:47 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 1:47 ص

علق الإعلامي عمرو أديب، على استياء البعض أمس من تصريحاته بشأن تظاهرات فرنسا، حينما قال إنه ليس مع الشعب في حالة تدمير البلد، و«إذا الشعب يومًا أراد الحياة فلا بد أن يتم تدمير البلد».

وأوضح في برنامجه «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، أمس الأحد، أنه لا يقف مع الشعب الفرنسي، الذي قام بالاستيلاء على متجر «أبل» بالكامل، متابعًا: «ده مش شعب عايز الحياة، ده عايز الأيفون والأيباد، إنما اللي عايز الحياة مايخربش البلد».

واستنكر ما فعلته الشرطة الفرنسية مع أحد المتظاهرين ذوي الاحتياجات الخاصة عند اعتراضه الطريق، معقبًا: «أنا مش مع دول ولا مع دول، ولو ده حصل هنا بورية بورية بصوت محمد هنيدي، منظمات حموم الإنسان كانت بهدلت الدنيا».

وعن طلب رئيس وزراء الخارجية الفرنسي، بعدم تدخل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعدم التدخل في الشؤون الداخلية،متابعًا: «إحنا العالم كله دخل فينا، وهناك سحل لمتظاهرات فرنسيات، زي اللي حصل عندنا لما قالوا سحل ست البنات، فين منظمات حموم الإنسان».

وتستمر المواجهات بين قوات الشرطة الفرنسية ومتظاهري السترات الصفراء، في العاصمة باريس، منذ أمس السبت، وتشهد موجات من الصدامات بين قوات الأمن والمحتجين، من أصحاب السترات الصفراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك