«الداخلية» توفر السلع بأسعار مخفضة في 771 فرعا لكبرى السلاسل التجارية - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية» توفر السلع بأسعار مخفضة في 771 فرعا لكبرى السلاسل التجارية

مصطفى عطية:
نشر في: الخميس 11 أبريل 2019 - 3:24 م | آخر تحديث: الخميس 11 أبريل 2019 - 3:24 م

شاركت وزارة الداخلية في مبادرة "كلنا واحد - أهلا رمضان"، وافتتحت 132 منفذ "أمان" لتوفير السلع وتخفيف الأعباء المواطنين، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، فضلا عن افتتاح وتطوير 13 منفذا في نطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية.

وواصلت الوزارة تفعيل مبادرة "كلنا واحد" لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في 626 فرعا لكبرى السلاسل التجارية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

وضمت السلاسل التجارية المطروحة بها السلع الغذائية، كارفور، وكازيون، وخير زمان، وأولاد رجب، وراية، وإسبنس، والفرجانى، والمحلاوى، وهايبر، وأوسكار، فضلا عن محلات أسواق الشرقية في القليوبية، بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%. بمديريات أمن "البحيرة، سوهاج، دمياط، البحر الأحمر، الوادى الجديد، القليوبية، الإسماعيلية، أسوان، أسيوط، الإسكندرية، المنوفية، المنيا، بنى سويف".

وتشهد المبادرة إقبالا جماهيريا مكثفا وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطنين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق.

وأشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابي للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك