محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق فعاليات ملتقى «آفاق التعاون العربي الإفريقي» بالغردقة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحر الأحمر يشهد انطلاق فعاليات ملتقى «آفاق التعاون العربي الإفريقي» بالغردقة

الغردقة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 3:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 3:57 م

شهد محافظ البحر الأحمر أحمد عبد الله ، اليوم الأربعاء، انطلاق فعاليات الملتقى التعاوني العربي الأفريقي حول "آفاق التعاون العربي الأفريقي" والذى ينظمه الاتحاد العام للتعاونيات بمدينة الغردقة تحت رعايته .

وقال بيان اليوم لمحافظة البحر الأحمر إن المحافظ رحب بأعضاء المؤتمر من الدول العربية والإفريقية .. متمنيا لهم إقامة سعيدة على أرض المحافظة الساحلية.

وأكد المحافظ أن الاتحاد العام للتعاونيات له دور كبير فى الارتقاء بالدولة.. مشيرا إلى العلاقة القوية بين الدول العربية والإفريقية وأن التعاون بين الدول الإفريقية والعربية يفتح الطريق أمام كافة المنتجين الذين يشكلون غالبية التعاونيات الإفريقية والعربية للحصول على أعلى عائد من منتجاتهم بدلا من خضوعها للأسعار المتدنية التى يشترى بها القطاع الخاص .

وأشار إلى أن خير أفريقيا لابد أن يكون لأفريقيا .. مضيفا أن المحافظة تسعى دائما لاستضافة مثل هذه المؤتمرات الدولية والتى تسهم فى تنشيط حركة السياحة خاصة أنها تمتلك كافة المقومات التى تؤهلها لاستضافة تلك الأحداث.

يذكر أن ملتقى "آفاق التعاون العربي الأفريقي" يقام فى مدينة الغردقة بحضور كل من الدكتور أحمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد العام للتعاونيات واحمد زهير مصطفى رئيس الاتحاد التعاوني الإنتاجى واللواء عادل محمود نصحى رئيس الاتحاد التعاوني الإسكانى ولفيف من المشاركين العرب والافارقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك