وسط إجراءات احترازية.. فتح لجان انتخابات الشيوخ بمدينة نصر أمام الناخبين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسط إجراءات احترازية.. فتح لجان انتخابات الشيوخ بمدينة نصر أمام الناخبين

محمد فرج
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 9:57 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 9:57 ص

فتحت لجان مدينة بالقاهرة أبوابها أمام الناخبين للإدلاء باصواتهم فى اليوم الثاني والأخير لانتخابات مجلس الشيوخ 2020 وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت جميع اللجان انتشار بوابات التعقيم فى مدخل جميع المقار وسط شكاوي من عدم عمل البعض منها إلا أن مصادر أرجعت ذلك لأسباب فنية، فضلا عن انتشار شباب وفتيات لتنظيم عملية الدخول وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي ومنع التكدس.

وخصصت جميع اللجان كيس بلاستيكي به كمامة وقلم جاف، لتوزيعه على الناخبين ممن لا يرتدون الكمامات، فى إطار إجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

وانتشرت فى محيط مقار اللجان أجهزة وسماعات "الدي جي" الذي لم تختلف أنغامها كثيرا عن السابق، إذ جاءت الإغاني الوطنية سواء القديمة كأغنية ياحبيبتي يامصر للفنانة شادية، أو الحديثة كبشرة خير لحسين الجاسمي، أو "ابن راجل" لنانسي عجرم فى الصدارة.

كما شهد طريق النصر لليوم الثاني على التوالي، وضع شاشة إلكترونية عملاقة لطمأنة المواطنين على اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية داخل اللجان المختلفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخُصصت الشاشة لعرض مشاهد من عمليات تطهير وتعقيم اللجان، وكذا إجراءات اللجنة العليا للانتخابات في هذا الشأن.

يذكر أن لجان مدينة نصر شهدت أمس إقبالا متباينا ما بين الضعيف والمتوسط في انتخابات اختيار أعضاء مجلس الشيوخ وسط توقعات بزيادة الأعداد لاسيما بعد غروب الشمس وقبل قفل باب التصويت فى التاسعة مساءً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك