مهند مجدي : اعلام الأهلي تفوق على أكبر أندية العالم - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهند مجدي : اعلام الأهلي تفوق على أكبر أندية العالم

عمرو فهمي
نشر في: الجمعة 13 يناير 2017 - 1:16 م | آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2017 - 1:16 م

 

أكد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته الغامرة بالمكانة التي احتلها الموقع الرسمي للنادي، بعدما احتل مركزًا متقدمًا بين أكثر مواقع الأندية مشاهدة على مستوى العالم، حيث جاء في المركز الـ 11 في تقرير مطول نشره الموقع الإلكتروني لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية.

وقال الدكتور مهند مجدي، إن مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس محمود طاهر، أسعدته كثيرا المكانة التي وصل إليها الموقع الرسمي للنادي، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يتم إلا بعد جهود جبارة بذلها كافة العاملين بإدارة الإعلام، إضافة للدعم الكبير من مجلس الإدارة.

وأضاف عضو مجلس إدارة الأهلي، أن الموقع الرسمي للنادي شهد طفرة كبيرة في الفترة الماضية بعد إطلاق نسخته الجديدة، بالإضافة إلى الدور الكبير لإدارة التسويق والإعلام الإليكتروني التي تم استحداثها خلال الفترة الأخيرة وساهمت في تطوير المحتوي الإليكتروني للنادي.

وأشار الدكتور مهند مجدي إلى أن قطاع الإعلام في النادي تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة وتفوق على أندية عريقة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس وميلان الإيطاليان، بأقل الإمكانات المادية، مشيرا إلى أن الأهلي كان سباقا بإطلاق تطبيق خاص به للهواتف المحمولة "موبايل أبلكيشن" وأيضا راديو أون لاين، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يسعى لأن يتواجد الموقع الرسمي للنادي ضمن الخمسة الأوائل على مستوى العالم.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن قطاع الإعلام بالنادي يضم نخبة من أفضل الصحفيين ومتخصصي السوشيال ميديا والإعلام الإليكتروني، مضيفا أن المجلس يسعى لأن يكون الأهلي صاحب الريادة في كل المجالات سواء الرياضية أو الاجتماعية أو الإعلامية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك