بالفيديو - الفرعون «صلاح» يتوهج في إسقاط متصدر الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو - الفرعون «صلاح» يتوهج في إسقاط متصدر الدوري الإنجليزي

علي البحيري
نشر في: الأحد 14 يناير 2018 - 7:56 م | آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2018 - 8:38 م

تألق الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في فوز كبير حققه فريقه على مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تغلب عليه بنتيجة 4-3 مساء اليوم الأحد بملعب "أنفيلد" في الجولة 23 من المسابقة.

محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي العام الماضي صنع هدف وسجل أخر من منتصف الملعب ليقود الريدز لإلحاق أول خسارة بمانشستر سيتي هذا الموسم بعد مرور 23 جولة.

تقدم أوكسلايد تشامبرلين لليفربول في الدقيقة 9 قبل أن يتعادل ليروي ساني لمانشستر سيتي في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.

في الشوط الثاني انتفض ليفربول وسجل ثلاثة أهداف عبر روبرتر فيرمينو في الدقيقة 59  وساديو ماني في الدقيقة 62 بصناعة من محمد صلاح، ثم هدف رابع سجله الفرعون المصري من منتصف الملعب كرة ساقطة في مرمى إيدرسون حارس السيتي، وقلص بيرنادو سيلفا النتيجة للسيتي في الدقيقة 84 بهدف ثاني ثم جندوجان بهدف ثالث في الدقيقة 92 لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 4-3.

وخرج صلاح في الدقيقة 87 من زمن اللقاء ، لحيل أدم لالانا بدلا منه، بعد أن فضل يورجن كلوب مدرب ليفربول إراحة النجم المصري بسبب عودته من الإصابة وخوفا من تعرضه لإصابة جديدة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 18 هدفا في البريمييرليج يحتل بهم وصافة هدافي المسابقة خلف المتصدر هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 20 هدفا، وهو هدفه رقم 24 مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم بمختلف البطولات منذ إنتقاله مطلع الموسم قادما من روما الإيطالي.

رفع ليفربول رصيده إلى 47 نقطة ويقفز للمركز الثالث، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 62 نقطة في الصدارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك