محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلا رمضان في مدينة ببا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلا رمضان في مدينة ببا

حازم الخولي
نشر في: الخميس 14 أبريل 2022 - 4:22 م | آخر تحديث: الخميس 14 أبريل 2022 - 4:22 م

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، معرض "أهلا رمضان" بمدينة ببا، ضمن خطة المحافظة بالتوسع في إقامة المعارض والمنافذ لعرض وبيع كل المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة؛ للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

تفقد المحافظ منتجات المعرض، الذي يتم إقامته بالتعاون بين الوحدة المحلية والتموين، وأحد هايبرات القطاع الخاص، حيث يضم العديد من السلع: لحوم بلدية وسلع غذائية وأساسية ومستلزمات الشهر الكريم من ياميش رمضان، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

وشدد المحافظ على وضع الأسعار على السلع واللحوم، وبيان الصلاحية على كل السلع المعروضة، مع تكثيف حملات الرقابة التموينية لمواجهة كل صور الغش التجاري واحتكار السلع والمغالاة غير المبررة في الأسعار.

وخلال الجولة، استمع المحافظ لمطالب عدد من الأهالي، خاصة في بعض الخدمات والمرافق، مستفسرين عن إجراءات ضبط الأسعار، حيث أكد لهم المحافظ أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين مستوى معيشة المواطنين، لافتا إلى أهمية المشاركة الفاعلة من جانب المواطنين فيما يتعلق بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في مجال ضبط الأسواق من خلال الإبلاغ عن أي مخالفات في هذا الِشأن.

رافق المحافظ خلال تفقد المعرض: اللواء حسام حمودة السكرتير العام المساعد، ومدير عام التموين والتجارة الداخلية، وعماد محمد محمود وكيل وزارة الزراعة، ومحمد جبر معاون المحافظ، ومدحت صلاح رئيس مدينة ببا، وجمعة علي عبدالحفيظ مدير الرقابة التموينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك