الحكومة تنفي تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 1:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحكومة تنفي تأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 2:42 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 يناير 2019 - 2:42 م

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، ما نشر بشأن تأجيل وزارة التربية والتعليم موعد امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي العام.

وأوضح المركز الإعلامي -في تقرير توضيح الحقائق اليوم- أنه قام بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التي نفت تلك الأنباء تمامًا، مُؤكدةً أنه لا صحة لتأجيل امتحان مادة اللغة الإنجليزية بالصف الأول الثانوي أو أي مادة أخرى، وأن كافة الامتحانات ستعقد في مواعيدها المحددة وفقًا للجداول المعلنة من قبل الوزارة دون إحداث أي تغييرات، مُشددةً على أن الهدف وراء ترويج تلك الشائعة هو إحداث البلبلة بين الطلاب وأولياء الأمور أثناء فترة الامتحانات.

وأشارت الوزارة إلى أنها تتابع عملية سير الامتحانات بالتنسيق مع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، حيث سيتم رصد أي مشكلات تتعلق بالامتحان سواء من حيث تأخر توزيع أوراق الامتحانات أو الغش، وأنه سيتم العمل على تذليل أي معوقات تواجه العملية التعليمية، وكذلك سيتم التعامل بكل حزم وحسم مع أي محاولة للغش أثناء الامتحان.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام تحري الدقة والموضوعية ‏منعًا لإثارة البلبلة في الرأي العام والتأثير سلبًا على ‏أوضاع المنظومة التعليمية، منوهةً بأنه للتحقق من أي معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن يرجى الاتصال على رقم الوزارة (0227963273).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك