حيرة في اتحاد الكرة بسبب «مساعد فيتوريا» - بوابة الشروق
الخميس 6 أكتوبر 2022 8:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

حيرة في اتحاد الكرة بسبب «مساعد فيتوريا»

الشروق
نشر في: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 12:18 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أغسطس 2022 - 12:30 م

تسود حالة من الحيرة بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لاختيار المدرب المساعد الوطني في الجهاز الفني للمنتخب الأول الذي يقوده البرتغالي روي فيتوريا.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على 3 مدربين محليين في القائمة النهائية للمرشحين للانضمام للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، وهم محمد شوقي وعادل مصطفى ومحمد يوسف.

وأكد المصدر أن محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للأهلي هو الأقرب حتى الآن لتولي منصب المدرب المساعد المحلي لروي فيتوريا، باعتبار أنه من توافرت به المعايير التي طلبها المدرب البرتغالي، وأبرزها عنصر الخبرة الإفريقية.

وكان فيتوريا قد ضم رباعي برتغالي في جهازه المعاون، وهم أرنولد تيكسيرا، مدربًا عامًا، وسيرجينيو، مدربًا مساعدًا، ولويس ستيفيز، مدربًا لحراس المرمى، ووالتر دياز، محللًا للأداء ومخططًا للأحمال. ومن المنتظر الإعلان عن المدرب الوطني في الجهاز الفني خلال ساعات قليلة، بعد جلسة جديدة منعقدة في مقر اتحاد الكرة اليوم الإثنين.

يُذكر أن اتحاد الكرة في جلسته التي انعقدت أمس الأحد، اعتمد عقد روي فيتوريا، مدرب المنتخب ومساعديه، مع اعتماد عقد البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي ومساعديه، واعتماد التعاقد مع الخبير الانجليزي مارك كلاتنبرج، الذي تولى رئاسة لجنة الحكام.

واستقر اتحاد الكرة على تعيين وائل رياض "شيتوس" مدربًا مساعدًا لميكالي في المنتخب الأولمبي، وعصام الحضري، مدربًا لحراس المرمى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك