الاتحاد السكندري: نثق في طلعت يوسف وندعم قراراته لإعادة الانضباط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاتحاد السكندري: نثق في طلعت يوسف وندعم قراراته لإعادة الانضباط

الاسكندرية: أحمد عبد العزيز
نشر في: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 4:47 م | آخر تحديث: الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 - 4:47 م

أكد محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول قيمة وقامة رياضية كبيرة لما له من تاريخ كبير داخل قلعة الشاطبي سواء لاعبًا أو مدربًا، موضحًا أن دعم مجلس إدارة النادى لعميد مدربي الدوري بلا حدود فهو أحد أبناء النادي المخلصين.

وأشار رئيس النادي إلى أن طلعت يوسف علامة من علامات التدريب المصري وأنه لن ينسى موقفه الرائع والنبيل تجاه نادى الاتحاد السكندري، وموافقته على تولي مسئولية الفريق الموسم الماضي دون تردد في ظروف صعبة لا يمكن أن يقبلها إلا أحد أبناء النادي الأوفياء فقيمته الفنية الكبيرة ليست محل جدال.

وأوضح مصيلحي أن استمرار وتواجد يوسف على رأس المنظومة الفنية للفريق الأول لكرة القدم كان أبرز أهتمامات جماهير الثغر مطلع هذا الموسم، وفي ذات الوقت تماشي هذا الاتجاه تمامًا مع قناعات مجلس إدارة النادى بقدراته الفنية الكبيرة وهو ما أكدته النتائج الجيدة التي حققها الفريق قبل توقف المسابقة بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأضاف مصيلحي أن مجلس إدارة النادي يقف بقوة خلف جميع القرارات التي سيتخذها المدير الفني من أجل إعادة الانضباط داخل صفوف الفريق وأكد رئيس النادى مُجدداً أن أي نقد للفريق من جانب بعض الجماهير يأتى من نابع عشق الكيان، ولكن في بعض الأحيان يؤدى النقد الدائم إلى نتائج عكسية، فالتقييم الشامل يأتي دائمًاا مع اكتمال التجربة وليس مع نهاية كل مباراة، مُوضحاً سنسعى دائمًا أن نلبي جميع احتياجات الفريق لنحقق ما تأمله جموع الجماهير ومجلس الإدارة والقيادة الفنية ممثله في طلعت يوسف.

وشدد رئيس النادى أن أي انجاز لن يتحقق إلا بتضافر جهود الجميع، ووقوفهم صفًا واحدًا وقلب رجل واحد، وفي مقدمتهم الجماهير العظيمة، من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك