الإثنين 21 مايو 2018 5:16 م القاهرة القاهرة 40.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

ما رأيك في الزيادات الجديدة بأسعار تذاكر مترو الأنفاق وفقا لعدد المحطات؟

جي بي غبور أوتو تحتفل بافتتاح أحدث صالة عرض لـ«فابريكا» في مدينة نصر

كتب - أحمد أمين
نشر فى : الأربعاء 16 مايو 2018 - 8:22 م | آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 8:22 م

احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو في الثاني عشر من إبريل الجاري بافتتاح أحدث صالات عرض فابريكا لخدمات بيع واستبدال وشراء السيارات المستعملة. تتميز صالة عرض فابريكا الجديدة بموقعها الاستراتيجي والمركزي بشارع عباس العقاد بمدينة نصر على مساحة تسمح بتقييم السيارات المباعة والوصول للاختيار الأفضل في حالة الرغبة في الشراء أو الاستبدال.

وتعد صالة عرض عباس العقاد - الواقعة في 51 شارع عباس العقاد - أحدث إضافة لشبكة معارض فابريكا المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.

تتيح فابريكا للعملاء خدمات بيع السيارات المستعملة كما تمكنهم من استبدالها بسيارة مستعملة من كافة الموديلات أو شراء سيارة جديدة من مجموعة واسعة من الطرازات التي توفرها مجموعة جي بي غبور أوتو - هيونداي وجيلي وشيري ومازدا - مع إمكانية الحصول على خصم خاص.

ويعتبر شراء السيارات واستبدال السيارات من فابريكا هو الأسرع من حيث التنفيذ، حيث يتسلم العميل سيارته الجديدة فورا مع إجراءات مسهلة ويتم تسليم قيمة السيارة المباعة نقدا وبالكامل فور البدء في عملية البيع دون أية إجراءات إضافية.
وتقدم فابريكا لعملائها الراغبين في بيع أو استبدال سياراتهم خدمة التقييم المجاني للسيارة في أحد مراكز فابريكا المعتمدة بعباس العقاد والقطامية والاسكندرية بالإضافة صالات العرض التابعة لمجموعة غبور أو عن طريق خدمة التقييم المنزلي فقط من خلال الاتصال بخدمة العملاء.

تعد فابريكا خدمة فريدة حيث توفر بدائل وخيارات أفضل وأكثر مرونة لعملاء جي بي غبور أوتو حيث تسمح خدمات فابريكا بشراء أو بيع أو استبدال السيارات المستعملة نقداً أو بالتقسيط حتى خمس سنوات من خلال حزم تمويلية متنوعة ورائدة تقدمها شركة ”درايف“ لخدمات التمويل بأسعار مناسبة مقارنة بسوق السيارات في مصر ودون التقيد بعلامة أو موديل معين.

يتميز شراء السيارات المستعملة عن طريق فابريكا بميزة أعلى من الضمان والثقة حيث تمر بمجموعة من الفحوصات الفنية التي تشمل كافة أجزاء السيارة من أجل التأكد من كفاءة أدائها واستيفائها كافة الشروط والمعايير التي يمكن بها إعادة بيع السيارة وتحقيق مستوى أعلى من الثقة عند الشراء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك